سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل المواقع لقرائة المانجا و المانهوا

تحجيم الخط

12/22/2019

أفضل المواقع لقرائة المانجا و المانهوا


أفضل المواقع لقرائة المانجا

المانجا هي تلك القصص المصورة قبل أن تتحول إلى أنمي , منها ما يتم طرحه بشكل أسبوعي و منها ما يتم طرحه بشكل شهري , فلو كنت من قراء أعمال المانجا اليابانية , أو المانهوا الكورية فا ابق معي في هذه التدوينة سأستعرض معك أفضل المواقع التي تقدم لك المانجا , أو إن كنت جديد على هذا النوع من الأعمال فأنصحك بالمواقع اللتي سأذكرها لك تاليا .
لكل موقع سأذكره لك بخصائص تختلف عن الأخر و أنت إختر ما يتوافق مع ذوقك .

1- مانجا العرب

أفضل المواقع لقرائة المانجا و المانهوا

مانجا العرب أحد أكبر مواقع المانجا بحيث يضم تجميعة كبيرة من المانجا , كما أنه يضم المانهوا الكورية , ميزة هذا الموقع في تصميمه البسيط الذي يجعل من الموقع سريع التحميل , و سهل الإستخدام .
يضم هذا الموقع طريقتين لقراءة المانجا , الطريقة الأولى بتمرير صفحات فصل المانجا بالزرين الأيمن و الأيسر , أما الطريقة الثانية فهي بعرض جميع صفحات فصل المانجا في صفحة واحدة متيحا لك حرية اختيار الطريقة اللتي تناسبك .
مشكلة الموقع الوحيدة أنه أحيانا يتأخر في إصدار فصول المانجا , و لكن لو أحببت أن تبدأ قراءة مانجا جديدة من الأول فهذا الموقع مناسب جدا .

2- مانجا أون لاين

أفضل المواقع لقرائة المانجا و المانهوا

موقع مانجا أون لاين أحد أقوى المواقع التي تقدم المانجا و المانهوا , هذا الموقع أيضا يمتلك مترجمين للمانجا و يترجمون كثيرا من الفصول و هذا يساعد على صدور فصل المانجا في وقته فموقع مانجا أون لاين يصدر الفصول في أوقاتها فهنا لن تحتاج لإنتظار الفصل كثيرا ليترجم يكفي بضع ساعات لتجد أن فصل المانجا التي تتابعها قد تمت ترجمته .
الموقع يقدم طريقة واحدة لقرائة المانجا و هي تمرير صفحات فصل المانجا يمينا و يسارا .
في صفحة المانجا التي تقرأها يمكنك إختيار الفصل اللذي يليه و هذه ميزة خاصة بهذا الموقع .

3- Azora manga

أفضل المواقع لقرائة المانجا و المانهوا

هذا الموقع مختص في تقديم فصول المانهوا و الويبتون , فلو أحببت أن تقرأ فصول المانهوا فأنصحك بهذا الموقع , كما أن فصول المانهوا تتم ترجمتها و تنزيلها في أوقاتها و في أغلب الأحيان لا يكون هناك أي تأخير في إصدار الفصول .
رابط الموقع من هنا .

4- GMANGA

أفضل المواقع لقرائة المانجا و المانهوا

موقع GMANGA موقع ذو تصميم جميل و عصري يريح القارء , هذا الموقع هو أحد أكبر المواقع التي تترجم و تطرح أحدث فصول المانجا أول بأول , و دائما ما يتم طرح مانجات جديدة .
بالإضافة إلى المانجا فإن هذا الموقع يترجم و ينزل أيضا فصول المانهوا الكورية باستمرار .
الموقع يتيح لك صفحة قراءة ممتازة , فيمكنك إستخدام وضع ملئ الشاشة , كما أن فصول المانجا تظهر بسرعة , يمكنك الإنتقال بين الفصول إما بالضغط على زر الفصل التالي أو عن طريق خانة مخصصة تظهر لك جميع الفصول .

كما أن هناك العديد من المواقع التي وددت لو أكتب لها وصف مناسب و لكن من أجل أن لا تطول هذا المقالة سأترك لك روابطها في الأسفل .

5- Team X تيم إكس

هذا الموقع متخصص في ترجمة المانهوا و المانها الصينية .

6- مانجا سوات Manga swat

موقع سوات متخصص في ترجمة المانهوا و المانها فقط .

7- asgard1team

هذا الموقع يترجم المانها و المانهوا و المانجا إلا أن تصميمه ليس بتلك الروعة .

8- مانجا ليك Mangalek

موقع متخصص في تجميع المانهوا و المانها المترجم و هو من أضخم المواقع التي تضم المانها و المانهوا .

9- مانجا العاشق

10- مانجا مكسات

11- شقاع

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .