سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل 6 برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب

تحجيم الخط

12/16/2019

أفضل 6 برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب


أفضل برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب

      برامج VPN الكومبيوتر مهمة أحيانا للمستخدمين , فهي تساعدك على تخطي الحجب أو حظر بعض المواقع الغير مسموح بها في بلدك من قبل مزود خدمة الإنترنت "ISP" , ولكن عندما تختار أي برنامج VPN فعلى أي أساس ستختاره ؟ .

     إختيار برنامج VPN الصحيح يعتمد على عناصر مهمة و هي مدى أمان برنامج VPN , و هل يمكن أن يفصح عن بياناتك لطرف ثالث مثل الشركات و الحكومات , العنصر الثاني و هو مجانية خدمة VPN هل برنامج VPN الذي تستخدمه مجاني أو مدفوع أو حتى رخيص الثمن ؟ , و العنصر الثالث و الأخير هو هل خدمة VPN سريعة ؟ .

    في هذه التدوينة سأحاول أن أضمن لك برامج VPN تحمي بياناتك , مجانية و سريعة .

1- متصفح TOR


أفضل برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب

متصفح TOR الروسي أحد أقوى المتصفحات التي تقدم لك خدمة VPN المجانية فهذا يشفر لك بياناتك عبر ثلاث طبقات من الحماية القوية , ليس هذا وحسب بل أن المتصفح من شدة قوة التشفير ينقلك إلى داخل شبكة Dark Net حيث من شبه المستحيل على أي طرف ثالث أن يتتبع نشاطك على الإنترنت .
المميزات التي يتمتع بها متصفح TOR هي الحماية العالية ضد أي محاولة تتبع أو تجسس , المجانية التامة , و السرعة النسبية .

2- Betternet VPN


أفضل برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب

Betternet VPN أحد البرامج الخفيفة على الحاسوب بحيث أن خدمة VPN سريعة , البرنامج لا يوفر لك إختيار دولة محددة للـ VPN بل يغير لك الـ VPN إفتراضيا , و هذا أكثر من كافي لو أنك تريد تخطي حجب بعض المواقع في دولتك , كما أنا البرنامج يوفر لك مميزات أخرى عندما تقوم بالترقية للنسخة المدفوعة مثل إمكانية إختيار VPN من دولة معينة , و زيادة سرعة إتصال الـ VPN .
لو أردنا أن نتحدثث عن مميزات هذا البرنامج فهي سرعة إتصال الـ VPN , مجانية الإستخدام إلى حد ما .
أفضل 3 برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب

متصفح Opera أيضا يوفر لك خدمة VPN مجانية للإستخدام وقت ما شئت بدون قيود , فلو كنت تريد تخطي حجب موقع معين من طرف مزود خدمة الإنترنت لديك , فمتصفح Opera كفيل لهذا الغرض . توفر لك خدمة الـ VPN المرتبطة بالمتصفحة مجموعة من الدول لتغيير خدمة الـ VPN لها وقت ما شئت . لو أردنا أن نتحدثث عن مميزات خدمة VPN متصفح Opera فيمكننا أن نقول أن المجانية هي العنصر الأهم هنا كما أن السرعة لا بأس بها أيضا .

4- AVG Secure VPN

أفضل 3 برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب الجزء 2

   عبارة عن بريمج صغير تابع لشركة AVG الخاصة بمضاد الفيروسات , يوفر لك البرنامج فترة 30 يوم تجريبية بنفس سرعة اتصال الفترة المدفوعة لذلك فهذا البرنامج حقا يستحق التجربة .

رابط التحميل .

5- NordVPN 

أفضل 3 برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب الجزء 2

هذا البرنامج قوي و يقدم خدمة VPN سريعة فهو يوفر 61 دولة للإستخدام و 5100 سيرفر , يوفر لك 7 أيام تجريبية للإستخدام مجانا , بعدها يتوجب عليك الدفع  .

رابط التحميل .

6- ProtonVPN

أفضل 3 برامج VPN المجانية و السريعة للحاسوب الجزء 2

يقدم لك خدمة VPN سريعة كما أنه يقدم لك 7 أيام كفترة تجريبية بنفس سرعة الفترة المدفوعة , هذا البرنامج به تقريبا 299 سيرفر .

رابط التحميل .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .