سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: 3 أسباب قد تؤدي إلى توقيف حسابك في Google Adsense

تحجيم الخط

7/15/2019

3 أسباب قد تؤدي إلى توقيف حسابك في Google Adsense


3 أسباب قد تؤدي إلى توقيف حسابك في Google Adsense


        جميعنا نعلم بأن أدسنس يعتبر أفضل شريك إعلاني و هي الشركة الإعلانية رقم واحد في العالم , بحيث أن Google Ads تتفوق على باقي الشركات الإعلانية من ناحية الدفع الجيد للأموال و أيضا من ناحية المصداقية و الثقة فشركة Google تعتمد على خوارزميات ذات كفاءة عالية بحيث يمكنها إستهداف و تتبع المدونات حسب النيش المحدد و بالتالي وضع إعلانات متوافقة مع المدونة , ولكن في بدايات المدون حيث يكون عديم الخبرة وقد يلجأ إلى أمور لمضاعفة أرباحه في أدسنس و هذه الأمور قد تكون غير مشروعة لدى شركة Google فبالتالي قد يتم توقيف حساب أدسنس الخاص بالمدون نتيجة لمخالفة قوانين أدسنس , فماهي هذه المخالفات التي قد تودي بحساب أدسنس إلى التوقيف ؟ .

1- النقرة الغير شرعية

تعتبر النقرة الغير شرعية مخالفة في غاية الخطورة بحيث لو استمررت في الضغط على إعلانات حسابك الخاص فلا محالة أنه سيتم توقيف حسابك نهائيا .

2- جلب الزيارات الوهمية

الزيارات الوهمية تعتبر هي الحل الأمثل للمدونات ذات الزوار المخفضين في بداياتها الأولى ولكن مالا تعلمه أن خوارزميات Google يمكنها اكتشاف هذه الزيارات الوهمية في موقعك و ستلجأ إلى عقابك بتوقيف حسابك في أدسنس في حال استمررت في جلب الزيارات الوهمية .

4- مخالفة حقوق الطبع و النشر

Google تعتبر من أكبر المحاربين لمتجاوزي حقوق الطبع و النشر و تحارب سارقي المحتوى فإن أنشأت مدونة على منصة بلوجر و خالفت حقوق الطبع و النشر مثلا بأن تعرض فيلم في مدونتك أو أن تعرض أنمي أو أي تجاوز لحقوق الطبع و النشر فستوقف Google حساب أدسنس الخاص بك و ربما قد تقوم بحذف مدونتك لو تم الإبلاغ عنك في الضرورة القصوى .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .