سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: إضافة صفحات فرعية مرتبطة بالصفحة الرئيسية لمضاعفة أرباح الموقع

تحجيم الخط

11/12/2019

إضافة صفحات فرعية مرتبطة بالصفحة الرئيسية لمضاعفة أرباح الموقع


إضافة صفحات فرعية مرتبطة بالصفحة الرئيسية لمضاعفة أرباح الموقع

      من المهم أن تبقي الزائر في موقعك أطول مدة فبهذه الطريقة أنت تحسن معدل إرتداد موقعك , فيرتفع ترتيب موقعك في أليكسسا و تحسن من ظهور مقالاتك في محركات البحث , و من أحسن الطرق التي تمكنك من إبقاء الزائر في موقعك أطول مدة هي إنشاء صفحات فرعية و ربطها بالصفحة الرئيسية .

يعتمد في طريقة إنشاء صفحات فرعية و ربطها بالصفحة الرئيسية وضع روابط في مقالاتك لصفحات مهمة بحيث بحيث تضمن أن الزائر لن يغادر موقعك مباشرة بل سينتقل إلى صفحة من موقعك ثم بعدها سيغادر موقعك إلى الرابط المقصود .

لفهم كيفية عمل هذه الطرقة أضرب مثال عن شخص كتب مقالة لتحميل وندوز 10 مثلا و في مقالته كتب نبذة قصيرة عن نظام وندوز 10 أو مقتطف و في آخر المقال يفترض به أن يضع رابط لموقع مايكروسوفت ليحمل منه وندوز 10 و لكنه لم يضع رابط التحميل مباشرة , بل وضع رابط مكتوب عليه تحميل ويندوز 10 مثلا ينقلك إلى صفحة أخرى من صفحات نفس الموقع ثم بعدها يجد رابط لتحميل الويندوز 10 من موقع مايكروسوفت , وهنا يتم إبقاء الزائر في نفس الموقع لأطول مدة ممكنة و هذا من شأنه أن يزيد فرص النقر على إعلانات الموقع و بالتالي زيادة الأرباح .

كيفية إنشاء صفحات فرعية و ربطها بالصفحة الرئيسية

الطريقة سهلة جدا , أولا تقوم بإنشاء صفحة و تضع فيها الرابط المقصود , ثم في المقال الذي كتبته ضع رابط الصفحة التي أنشأتها .
يمكن تطبيق هذه الطريقة على العديد من المقالات التي تكون فيها روابط خارجية  , مثل مقالات فيها روابط لزيارة مواقع أفلام , روابط لمواقع التحميل , أو حتى روابط لمواقع الفوريكس .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .