سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل برنامج VPN من ناحية الأمن و الحماية

تحجيم الخط

12/16/2019

أفضل برنامج VPN من ناحية الأمن و الحماية


أفضل برنامج VPN من ناحية الأمن و الحماية

لو كنت تبحث عن أئمن خدمة VPN بحيث أنه من شبه المستحيل تتبع نشاطك عبر الإنترنت فأنت في المكان الصحيح , في هذه التدوينة سأستعرض معك أفضل برنامج VPN محمي بدرجة تشفير عالية , بحيث يصعب على الحكومات و الشركات تتبعك .

لا بد و أنك تتسائل عن إسم هذا البرنامج الذي يحمل هذه القدرة العالية من و الأمان أو أنك قد عرفته من صورة المقال , البرنامج الذي يتمتع بهذه الحماية الكبيرة هو برنامج TOR أو متصفح TOR .

لمذا بالضبط متصفح TOR هو الأئمن 

نعم متصفح TOR يقدم خدمة VPN هي الأئمن إلى حد الآن , و السبب راجع إلى أن شبكة TOR تعمل بما يسما نظام التشفير البصلي أو نظام العقد .

أفضل برنامج VPN من ناحية الأمن و الحماية

عندما تستخدم VPN شبكة TOR فالشبكة تقوم بتقسيم الحماية إلى ثلاث طبقات أو ثلاث عقد و في كل طبقة تستخدم VPN مختلف عن السابق , و في الأخير عندما تخرج من شبكة TOR إلى عالم الإنترنت يصبح من شبه المستحيل تتبعك و لهذا تدعى شبكة TOR بالإنترنت المظلم .

كيف تستخدم TOR على الحاسوب 

سبق و أن طرحت تدوينة عن كيف تستخدم TOR للدخول إلى شبكة الإنترنت المظلم وهي نفسها VPN قوي الحماية , يمكنك مراجعة التدوينة من هنا : كيف تدخل إلى شبكة الـ Dark web من خلال حاسوبك .

كيف تستخدم TOR على هاتفك الأندرويد

سبق و أن طرحت تدوينة مفصلة عن هذه النقطة يمكنك مراجعتها من هنا :  كيف تدخل إلى شبكة الـ Dark web من هاتفك .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .