سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل 3 تطبيقات لقراءة المانجا و المانهوا

تحجيم الخط

12/22/2019

أفضل 3 تطبيقات لقراءة المانجا و المانهوا


أفضل التطبيقات لقراءة المانجا

لو كنت من هواة قراءة المانجات اليابانية , فأنت في المقالة الصحيحة ففي هذه المقالة سأستعرض معك أفضل تطبيقات المانجا التي يمكن أن تجدها , لقراءة المانجا , بالطبع كل تطبيق يختلف عن الآخر و لكل تطبيق مميزات تخصتص به .

1- Manga Slayer

أفضل التطبيقات لقراءة المانجا

        Manga Slayer هو التطبيق الشقيق لـ Anime Slayer فمصممهما هو نفس الشخص , تطبيق Manga Slayer يتميز عن غيره بالسرعة فتحميل فصول المانجا فيه سريع , و لا يستغرق الكثير من الوقت كما أن تصميم التطبيق سهل و يمكنك فهمه و استخدامه بسهولة , عيب التطبيق الوحيد أنه يتأخر عن إصدار فصول المانجا في وقتها .

2- Manga Online

أفضل التطبيقات لقراءة المانجا

تطبيق Manga Online هو التطبيق الرسمي لموقع مانجا أون لاين و التطبيق مرتبط بالموقع فأي فصل ينزل على الموقع تجده في التطبيق , يتم إصدار الفصول في أوقاتها و تقريبا لا تتجاوز المدة 24 ساعة من إصدار الفصل باليابانية , فتجد أن الموقع قام بتنزيل الفصل , التطبيق يقدم خاصية قراءة المانجا بالإنجليزية و العربية .
للأسف التطبيق متوفر فقط لهواتف الأندرويد .

3- Manga Bird 

أفضل التطبيقات لقراءة المانجا

تطبيق يوفر لك فصول المانجا بأزيد من 8 لغات بما فيها العربية , كما يوفر ترسانة من المانجات الجاهزة للقراءة , التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد و الـ IOS .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .