سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل 10 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

تحجيم الخط

1/30/2020

أفضل 10 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

كانت سنة 2019 مليئة بالألعاب الشيقة و الممتعة فقد شاهدنا فيها لعبة Resident Evil 2 Remake المرعبة و المتخصصة في قتل الزومبي و شاهدنا أيضا لعبة Anthem , Crackdown , .... و الكثير من الألعاب الحافلة في هذه السنة , أما سنة 2020 فستأتيكم بحلة جديدة يا عشاق الألعاب ففي سنة 2020 سيتم إنتاج أضخم الألعاب الشيقة بتصانيف مختلفة " أكشن , زومبي , ألعاب حربية , .... " , سأستعرض معكم في هذه التدوينة أفضل الألعاب المنتظرة و المترقبة لسنة 2020 لذلك إقرأ بحماس .

1- The last of us II

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020


بداية سنستعرض معكم الجزء الثاني المرتقب من لعبة The last of us , جمهور الألعاب العريق يعرف جيدا هذه اللعبة و من لعب الجزء الأول فأنا أعلم بأنه ينتظر على أحر من الجمر الجزء الثاني "The last of us II" .
تدور أحداث لعبة The last of us II في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2033 بعد أن دمرت بكارثة , أبطال اللعبة هما "جول" و "إيلي" , يحاولان معا النجاة في هذا العالم المدمر .
تنطلق أحداث لعبة The last of us II بعد خمس سنين من نهاية أحداث اللعبة الأولى , هذه اللعبة موجهة لأجهزة Play station 4 فقط لذا أتأسف مسبقا لأصحاب المنصات الأخرى .
تاريخ الإصدار الأولي للعبة هو 29 ماي 2020 .

إعلان اللعبة :


2- CyberPunk 2077

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

CyberPunk 2077 أحد أشهر الألعاب المرتقبة لسنة 2020 , تعتمد على منظور الشخص الأول و يمكنك بواسطة اللعبة الذهاب إلى أماكن جانبية و أداء مهمات فرعية فهي مشابهة للعبة GTA نسبيا .
هذه اللعبة تعتمد على تقمص أدوار شخصيات مشهورة مثل كيانو ريفرز نجم أفلام Matrix و Jhon wick , من المتوقع لها أن تحقق نجاحات ضخمة في سنة 2020 .
اللعبة ستكون متوفرة على أجهزة Window , Play station 4 , و XBox .
سيتم إصدار اللعبة أوليا في 16 أفريل 2020 .

إعلان اللعبة :


3- Marvel's Avengers

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

لعبة سلسلة الأفلام الشهيرة Avengers تأتي بمجموعة متعددة من الشخصيات للعب مثل هالك , كابتن أمريكا و توني ستارك , .... , تعرضت اللعبة لحملة إنتقادات واسعة بعد إطلاقها إعلان الفيديو بسبب الجرافيك الضعيف و محاكات الشخصيات الرئيسية الضعيف و لكن لا يمكننا أن نحكم كليا على اللعبة إلا بعد إطلاقها .
اللعبة ستكون متوفرة على أجهزة  Window , Play station 4 , و XBox .
التاريخ الأولي لإطلاق اللعبة سيكون في 15 ماي 2020 .

إعلان اللعبة :


4- Assassin's Creed Ragnarok

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

جزء جديد من لعبة Assassin قادم من شركة Ubisoft لعشاق سلسة assassin's creed الشهيرة , بالرغم من أن موعد اللعبة لم يتحدد إلا أن العام اللذي ستطرح فيه اللعبة سيكون 2020 .
ستدور أحداث هذه اللعبة في عالم الفايكينج المليئ بالدموية و الصراعات الهمجية , بحيث ستكون أحد الأسلحة الرئيسية هي الفأس .
اللعبة لم تصدر أي إعلان حاليا فقط تم نشر صور للعبة
صور من اللعبة :

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

أفضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

أقضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

5- Half Life Alyx

أقضل 5 ألعاب منتظرة بشدة لسنة 2020

Half Life Alyx هي تكملة للنسخة الأولى من اللعبة Half Life بحيث أن البطل الرئيسي لهذه النسخة ستكون Alyx إلى جانب أبوها .
اللعبة من منظور الشخص الأول و ستكون متوفرة للعب عبر نظارات الواقع الإفتراضي .
اللعبة ستكون متوفرة لأنظمة Windows .
كما سيتم إطلاق اللعبة في شهر مارس 2020 .
إعلان اللعبة :



6- Halo Infinite

أقضل 10 ألعاب فيديو المنتظرة بشدة لسنة 2020

Halo Infinite هي تكملة للعبة السابقة Halo 5 و هذه النسخسة تعتبر الإصدار السادس منها , من إنتاج 343 Industries و SkyBox Labs و سيتم نشرها بواسطة شركة مايكروسوفت .
هذه اللعبة من منظور الشخص الأول و هي لعبة تتحدث عن التكنولوجيا المتطورة في المستقبل بحيث يتاح للبشر السفر عبر الفضاء و التعرف على الكائنات الحية الفضائية , إن كنت من عشاق هذا النوع من الألعاب فأنصحك بانتظار اللعبة إلى أن تصدر .
لم يتم تحديد موعد صدور اللعبة بالضبط إلا أن شركة مايكروسوفت أعلنت في مؤتمر E3 أن اللعبة ستصدر في 2020 .
اللعبة ستكون متاحة على أجهزة Xbox و منصات وندوز .
إعلان اللعبة :


7- Minecraft Dungeons

أقضل 10 ألعاب فيديو المنتظرة بشدة لسنة 2020

Minecraft Dungeons هي أحدث نسخة من اللعبة الشهيرة Minecraft الثلاثية الأبعاد ذات العالم المفتوح بحيث يتاح لك فعل أي شيء تقريبا , لكن منذ مدة طويلة لم يتم إطلاق نسخة جديدة من اللعبة و هاهي شركة مايكروسوفت تعلن عن نسخة جديدة للعبة .
لعبة Minecraft لمن لا يعرفها هي لعبة يتاح لك التحرك في محيطها بحرية و تنفيذ أمور كثية مثل بناء المباني محاربة الوحوش , ..... , تتيح لك اللعبة أن تتشارك مع أصدقائك باللعب أون لاين أو أن تتشارك اللعب مع شخص ما فقط من خلال نقطة واي فاي , هذه لمحة طفيفة عن ما جاء في لعبة Minecraft القديمة أما الجديدة "Minecraft Dungeons" فيرتقب لها تطوير من جميع النواحي مثل دقة الشاشة و إضافة خيارات جديدة .
تاريخ صدور اللعبة الأولي سيكون في أفريل 2020 .
إعلان اللعبة :


8-Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine

أقضل 10 ألعاب فيديو المنتظرة بشدة لسنة 2020

تتحدث قصة لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine عن طفيليات فضائية تصيب الأشخاص بالعدوى بحيث يتحتم عليك أنت وفريقك تحري مكان الطفيليات و القضاء عليها .
هذه اللعبة من إنتاج شركة Ubisoft المتخصصة في برمجة الألعاب الإحترافية مثل Prance of persia و لعبة لعبة الإغتيال Assassin's Creed .
ستصدر اللعبة على أجهزة Plays station 4 , Xbox و Windows .
 تاريخ الإصدار الأولي للعبة غير محدد و لكنه سيكون عموما في هذه السنة 2020 .
إعلان اللعبة :


9- Watch Dogs Legion

أقضل 10 ألعاب فيديو المنتظرة بشدة لسنة 2020

Watch Dogs Legion هي نسخة جديدة من اللعبة المعروفة Watch Dogs تتيح لك اللعب وفق منظور الشخص الثالث , اللعبة ذات تصنيف الأكشن و المغامرات ببيئتها المفتوحة و اللتي تتيح لك التجول في الأرجاء الفرعية .
تم تصميم اللعبة من طرف الشركة الرائدة في مجال الألعاب Ubisoft و السالف لي ذكرها لذا إستعدو لجرعة من الحماس و الأكشن يا معشر جماهير الألعاب .
التاريخ الأولي لصدور اللعبة سيكون في 3 مارس 2020 على الساعة 07:00 صباحا بتوقيت غرينيتش .
سيتم إصدار اللعبة على أجهزة Xbox , Play station 4 , و Windows .
إعلان اللعبة :


10- Resident Evil 3 Remake

أقضل 10 ألعاب فيديو المنتظرة بشدة لسنة 2020

و أخيرا أستعرض معكم لعبة الرعب الشهيرة و المنتظرة بشدة Resident Evil 3 Remake , لعبة Resident Evil غنية عن التعريف فلها عدة نسخ مشهورة فاللعبة متخصصة في محاربة الزومبي و محاولة البقاء على قيد الحية .
تأتي هذه النسخة "Resident Evil 3 Remake" كتطوير للنسخة Resident Evil 3 و اللتي صدرت عام 1999 على أجهزة Play station 1 من طرف الشركة Capcom الرائدة في مجال الألعاب .
تاريخ الإصدار الأولي للعبة سيكون في 3 أفريل 2020 .
ستصدر اللعبة على أجهزة Xbox و Play station 4 .
إعلان اللعبة :


شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .