سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أحصل على 2 جيجا حجم إنترنت مجانا من شركة موبيليس

تحجيم الخط

3/02/2019

أحصل على 2 جيجا حجم إنترنت مجانا من شركة موبيليس






    أحصل على 2 جيجا حجم إنترنت مجانا من شركة موبيليس , و هذا متوفر فقط بالنسبة لمستخدمي شريحة Mobilis أي بمعنى أدق متوفر بالنسبة للجزائريين فقط و لا أعلم إن كان هناك أشخاص من خارج الجزائر يستخدمون هذه الشريحة , المهم لكي أوفر عليك عناء قراءة الموضوع , إن لم تتوفر فيك الشروط المذكورة .

    يمكنك الحصول على 2 جيجا نفسها بإرسال رسالة إلى رقم معين شرح الطريقة من هنا .

   المهم أولا ستتوجه إلى الرابط التالي Mobilis , و بعدها ستملئ مجموعة من الحقول بمعلوماتك الشخصية و كأنك تتسجل في موقع جديد
أحصل على 2 جيجا حجم إنترنت مجانا من شركة موبيليس





     الصورتين توضح جميع المعلومات اللتي عليك إدخالها للحصول على العرض كالإسم و اللقب و لكن سأوضح شيء فأنت قبل أن تتسجل يجب أن تمتلك شريحة sim خاصة ب mobilis و شيء أخر
جميع معلوماتك اللتي ستدخلها يجب أن تكون هي نفس معلومات الشريحة التي أعطيتها للشركة عند شرائك شريحة sim , مثل إسمك و لقبك و نوع اتصالك 2G أو 3G أو 4G .
بعد ملئك للحقول في الموقع إضغط على Envoyer و إنتظر مدة 24 ساعة إلى أن يتم التحقق من معلوماتك التي أدخلها و الموافقة على طلبك .


    إن إلتبس عليك أي شيئ فلا تتردد عزيزي الزائر في طرح أي استفسار . إلى هنا نصل إلى نهاية مقالتنا ألقاكم في مقالة أخرى .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .