سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

تحجيم الخط

7/19/2019

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

تحديث بتاريخ 2021/02/24

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي


     مسلسلات الأنمي هي تلك الرسوم المتحركة من صنع اليابانيين , تمتاز بإختلاف أنواعها و تصانيفها بحيث هناك أنميات ذات تصانيف تشونين , سينين , شوجو , ...... و الكثير من التصانيف و لكن ما يميز هذه الصنعة عن غيرها هو نيلها إستحسان جمهور كبير من المتابعين فللأنمي طعم أخر و أبرز ما يميز متابعي الأنمي هو حبهم للأنمي بحيث يعتبرون الأنمي عالم لوحده يستحق العيش لأجله وستجد من يسخر من متابعي الأنمي بحجة أن الأنمي للأطفال و لكن سيرد عليك متابعو الأنمي ب كيف لعمل ذو دموية وقصة جد معقدة بتقييم 17+ أن يكون موجه للأطفال , إن كنت أحد هؤلاء من يسمون أنفسهم بمجتمع الأوطاكو فأقدم لك أفضل 6 مصادر لمشاهدة مسلسلات الأنمي .

1- Anime Slayer

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي


تطبيق يجمع أغلب مسلسلات و أفلام الأنمي , فإن كنت لا تملك جهاز حاسوب فيمكنك الإستعانة بهذا التطبيق الخرافي لمتابعة أحدث مستجدات الأنمي , ما يميز التطبيق أنه يوفر ترسانة لا بأس بها من الأنميات بحيث يمكنك البحث عن غالبية أفلام و سلاسل الأنمي و مشاهدتها مجانا بجودات متعددة منها العالية و المنخفضة , عيب التطبيق الوحيد هو أنه بطيئ في رفع التحديثات الأسبوعية لحلقات الأنمي عدا ذلك يمكنك الإستمتاع بمشاهدة الأنمي .

2- Octanime


موقع Octanime هو موقع ذو تصميم جميل و قوي يصلح للمشاهدة منه حتى من الهاتف الذكي و بدون إزعاج فهذا الموقع يوفر لك وضع ملئ شاشة الموقع , كما أنه يمكنك من المشاهدة بـثلاث جودات مختلفة 1080p , 720p , و 360p مع سيرفرين أساسيين فإذا تعطل أحدهما ستجد الثاني .
عيب الموقع الوحيد أنه لا يضم جميع الأنميات فهو موقع ليس بكبير , كما أن الحلقات الأسبوعية يتأخر الأدمنز في طرحها أحيانا بسبب تحديث الموقع المستمر . أفضل ما في هذا الموقع هو تواجد خاصية الوضع المظلم و التي تسمح لك بتصفح الموقع بأريحية .

3- شاهد أنمي - Shahid-Anime

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

موقع أقل مايقال عنه رائع , الموقع يمتاز بتعدد سيرفرات المشاهدة و الموقع يقوم بترجمة الأنمي و رفعه بنفسه و ترجمة الموقع بتقييم جيد بحيث أعتبرها الأفضل , الموقع لا يمارس سياسة الحجب , لكن للموقع عيوب مثل أن الموقع بطيئ في التحميل و بطيء في رفع الحلقات الأسبوعية و عدد الأنميات محدود في الموقع لأن الموقع لا يزال حديثا و لكن الموقع لا يستهان به في الترجمة فأعضاء الموقع يقمون بالترجمة من اليابانية إلى العربية مباشرة مما يقلل إحتمالية وحود أخطاء في الترجمة .

4- Ok Anime

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

هذا الموقع ضخم و يضم أنميات كثيرة و يمكنك من المشاهدة بجودات مختلفة و من سيرفرات متنوعة لذا إن تعطل سيرفر ستجد الأخر , كما أن تصميمه العصري مريح للعينين و سهل الإستخدام بحيث يمكنك من التنقل بين أجزاء الموقع بسهولة و يمكنك من البحث عن الأنميات بسلاسة , و الموقع به العديد من الأقسام و صراحة هذا الموقع يصلح للمشاهدة مباشرة أكثر من غيره و بالرغم من أن به إعلانات النوافذ المنبثقة إلا أنها ليست بتلك الكثرة و لن تحس بأنها مزعجة مع تصميم الموقع العصري .

5- Anyanime

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

موقع Anyanime هو موقع ليس بالجديد في الساحة و بالرغم من أنه يضم عدة أنميات متنوعة إلا أنه لا يضم كل الأنميات الموجودة , و لكن هذا الموقع يطرح الحلقات الأسبوعية للأنمي بشكل أسرع قليلا و المميز في الموقع أنه عندما يدمج الترجمة مع حلقة الأنمي لا يضع شعار موقعه و هذا يكون أفضل بالنسبة لأغلب متابعي الأنمي . 
تصميم الموقع منظم و سهل الإستخدام يتيح لك تصفح الموقع بسلاسة إلا أن هذا الموقع يستخدم إعلانات النوافذ المنبثقة لهذا قد تجد أن المشاهدة المباشرة من الموقع صعبة و خصوصا من الهاتف الذكي و عليه يقدم لك الموقع ميزة تحميل حلقات الأنمي من سيرفرات متعددة .

6- أنمي فور أب Anime4up

أفضل 6 مصادر لمشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي

موقع ضخم و يضم الكثير من الأنميات و لهذا فإن هذا الموقع سيكون عبارة عن مكتبتك الخاصة للبحث عن الأنميات الجديدة و القديمة و التي غالبا لن تجدها في مواقع الأنمي الناشئة خلافا لهذا الموقع العريق , هذا الموقع سريع في طرح الحلقات الأسبوعية و تصميمه جيد و مناسب للمشاهدة المباشرة من الموقع , كما أنه يضم ترسانة من السيرفرات لمشاهدة حلقات الأنمي , و يوفر لك أيضا سيرفرات لتحميل حلقات الأنمي .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .