سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: أفضل 7 شركات فوريكس تدعم الحسابات الإسلامية

تحجيم الخط

12/09/2019

أفضل 7 شركات فوريكس تدعم الحسابات الإسلامية


أفضل 7 شركات فوريكس تدعم الحسابات الإسلامية

الفوريكس أو التدوال أحد أهم مجالات الربح عبر الإنترنت بحيث أن هذا المجال يمكنك من العمل في بيتك بدون ضغوط من وراء شاشة حاسوبك , هذا المجال قد يكون صعب على المبتدئين فسوق الفوريكس مليء بالفرص و لكن مع هذه الفرص يمكن أن تخسر أموالك إن لم تدرس السوق جيدا , و لكن لحسن حظ المبتدئين في هذا المجال أنه يمكنك أن تنشأ حساب تجريبي وهمي و تشرع في التداول بعمولات غير حقيقية لكسب التجربة و بدون أن ننسى أن هناك خبراء في الفوريكس يقومون بتحليل السوق لك و يضعون لك خطط و أهداف لتطبيقها .
في هذه التدوينة سأطرح لك أفضل المواقع التي يمكنك التسجيل فيها و بدأ التداول من سوق الفوريكس .

1- FBS

أفضل 7 شركات فوريكس تدعم الحسابات الإسلامية

موقع FBS هو أحد أفضل مواقع التداول في العالم و على مستوى الوطن العربي فهو يوفر رافعة مالية تزيد عن 1:3000 , و الموقع يقدم بونيس خاص للتداول البونيص الأول بقيمة 50$ و الثاني بقيمة 100$ , مما يتيح لك فرصة للتداول في الموقع كما أن الموقع يتيح لك فتح حساب إسلامي للتداول .
الموقع موثوق و مدعوم عالميا كما أنه يتيح لك التدوال على الأكثير من الأسواق كسوق الذهب و سوق النفط و سوق العملات الرقمية , ........ , و عدد أزواج العملات التي يمكنك التداول عليها هي تقريبا 35 زوج .
يتيح موقع FBS التداول من على الحاسوب و من الهاتف أيضا عبر تحميل تطبيقه الخاص فلو نويت التسجيل في الموقع إليك رابطه :

2- Etoro

أفضل 7 شركات فوريكس تدعم الحسابات الإسلامية

يعتبر إيتورو أحد المواقع الرائجة في عالم التداول فمنصته السهلة تسمح للمستخدم أن يتداول بسلاسة و لعل أشهر الأشياء التي يتم التداول فيها على إيتورو هي العملات الرقمية فموقع Etoro يشجع على التداول في العملات الرقمية .
ما يميز إيتورو هي خاصية النسخ فمن خلال خاصية النسخ يمكنك البحث عن أشخاص في إيتورو نسبة ربحهم 100% و تنسخهم و بالتالي ستشرع في الربح من التداول من دون بدل أي جهد بل الشخص الذي وثقت فيه و قمت بنسخه سيتداول هو بدلا عنك .
الموقع يوفر منصة تسمح لك بالتداول من الحاسوب , كما أن موقع Etoro يوفر تطبيق خاص به لمن يريد التداول من خلال هاتفه .
رابط الموقع من هنا .

أما الباقي فهي مواقع عربية أيضا جيدة للتداول و توفر لك حساب إسلامي

3- كويت تريد

4- FXTM

5- UFX

6- XTB

7- FXCM


شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .