سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

تحجيم الخط

1/23/2019

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

الدارك نت مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

       الدارك نت أو الإنترنت المظلم مرتع للمرتزقة و المجرمين تخيل معي أيها المتابع أن الإنترنت اللذي تزوره عبر محرك البحث Google و غيره من محركات البحث لا يمثل سوى 5 % فقط من حجم الإنترنت المخفي عمدا , بينما أن الدارك نت يقدر حجمه مقارنة بالإنترت المعروف بنسبة 95 % ! .
     يتم الولوج إلى الدارك نت عبر متصفحات خاصة مثل متصفح Tor الذي يعطيك الصلاحيات للتوغل عميقا في الإنترنت المظلم و إستكشاف المجهول حيث أنك ستجد أشياءا لن تخطر على بالك تباع و تشترى قطع الحلوى .
     في الدارك نت لا توجد قيود و لا حتى أي رقابة , الإنسان هناك هو محور الإهتمام بحيث أنك ستجد هناك :

1- الإتجار بالأسلحة جملة !

الدارك نت مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

على شبكة الدارك ويب بيع الأسلحة شيء مسلم به بل و أن الأسلحة هناك تباع و تشترى جملة و بدون قيود كل ما يهم هناك هو المال , لو أردت مسدس ماغنوم سيتم توفيره لك و لو أردت سلاح أبيض أيضا يمكن للبائع هناك أن يوفره لك .
تلجأ الجماعات الإرهابية إلى شراء الأسلحة من الدارك ويب نظرا لأنها غير قابلة للتتبع , و باعة الأسلحة هنا محتروفون فهم يلجأون إلى وسائل لا تخطر على بال لتسليح الجماعات الإرهابية مثل رمي الأسلحة من الطائرات بالمناطيد , أو تهريبها في الشاحنات مع بضاعة أخرى للتمويه .

2- الإتجار بالهويات المزورة

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

من بين الأشياء التي تباع على الدارك ويب هي الهويات المزورة , ستجد بأن هناك مواقع مخصصة لبيع هويات و جوازات سفر من جنسيات مختلفة يتم توصيلها إليك بطرق مختلفة قليلا فهنا لا يتم إستخدام البريد للتوصيل بل يلجأ إلى الإتفاق على مكان يترك لك فيه البائع السلعة المطلوبة .
الهويات التي يتم تزويرها هنا من الصعب التفريق بينها و بين الحقيقية .

3- تعيين قاتل مأجور  !

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

الأمر مشابه كثيرا لما يحدث في أفلام هوليوود , هل شاهدت فلم الميكانيكي , الفلم اللذي يروي قصة قاتل محترف حقيقي على الدارك نت حيث يلفق عملية القتل على أنها عبارة عن حادث سيارة أو موت بأزمة قلبية أو عبارة عن اختناق بالغاز هذا الفلم تجسيد لما يحدث على أرض الواقع , و تتزايد أسعار القاتل المأجور على حسب الإحترافية و رتبة الشخص المستهدف " شرطي , محامي , موظف حكومي , ..." , ويتم الدفع بعملة البيتكوين نظرا لكونها عملة غير قابلة للتتبع .
لم أشأ أن أضع صورة مرعبة لقاتل مأجور من صور الدارك ويب , و لكن صورة لعبة HITMAN كافية .
من أشهر المواقع اللتي تتيح لك تعيين قاتل مأجور هي Hitman For Hire و Dark Mamba , في هذين الموقعين يمكنك إختيار القاتب المناسب و إختيار طريقة موت ضحيتك .

4- الإتجار بالأعضاء البشرية !

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

لم أشأ أن أضع إحدى الصور المرعبة لأعضاء البشر حفاظا على شفافية المقال و لعدم تنفيركم و لكن صدق أو لا تصدق يتم تداول أعضاء البشر على الدارك ويب و بيعها بأثمنة مختلفة مثل الكلى , القلب , جلد الإنسان و غيرها من الأعضاء .
قد تتسائل عن كيف يتم توفير هذه الأعضاء , يتم توفير أعضاء البشر الجاهزة للبيع إما عن طريق إختطاف الأطفال فكثير ما نسمع عن أطفال إختفو من على الكرة الأرضية أو قد يلجأ أحيانا إلى خداع الأشخاص , فالإنترنت مليء بعشرات القصص من هذا القبيل .

5- تعذيب البشر على البث المباشر في الغرف الحمراء !

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

يتم دفع مبالغ طائلة من قبل مرضي نفسيا وعقليا مقابل مشاهدة موت بشري وهو يعذب حيث يتم ممارسة التعذيب المميت على كافة الأجناس و الأعمار و تتم هذه الممارسات خلال مزاد علني .
تتم هذه الممارسات غالبا على الأطفال اللذين لا ذنب لهم في بث مباشر , وفق هتافات المشاهدين و يتنافسون على طريق موت من يتم تعذبيه عبر دفع المال و من يدفع أكبر قدر من المال يتم تنفيذ طلبه .
من أشهر مجرمي الغرف الحمراء بيتر سكال و الذي تم القبض عليه بعد إجرائه لعدة ممارسات من هذا القبيل .
تتعدد المواقع التي تبث عمليات تعذيب البشر من الغرف الحمراء و من أشهر هذه المواقع هو موقع The Red Room و الذي يقوم ببثوث مباشرة لعمليات تعذيب البشر , لا أنصح أي شخص بالبحث عنه و القيام بزيارته لأن المناظر ستكون بشعة , كما أن ضمان سرية هويتك و أمن جهازك ليس مضمون .

6- إستئجار هاكر

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

إستئجار هاكر من على الدارك ويب لي بالشيء الصعب فمن خلال الإنترنت المظلم يمكنك تعيين هاكر ليخترق لك شخص ما أو ليقوم بتثبيت عملية الإختراق و تمكينك من التجسس على الضحية المستهدفة .
تتراوح أسعار المخترقين على حسب إحترافية الهاكر و مدة و تفاصيل الإختراق .

7- بيع المخدرات و العقاقير 

الدارك ويب مرتع المرتزقة | أشياء لن تخطر على بالك

المخدرات و العقاقير الممنوعة تنتشر على مواقع الدارك ويب بشكل عادي بل و أنه يمكنك شراء كميات ضخمة من المخدرات من على الدارك ويب بشكل عادي .
ستجد بالإضافة إلى المخدرات و العقاقير المواد المهلوسة , سموم غريبة مثل الفطر و أعشاب نادرة يصعب توفيرها بشكل عادي , من أشهر المواقع التي تتداول هذه البضائع موقع The Majestic Garden .


هذه لم تكن سوى عينة بسيطة لم تم ممارسته عبر الدارك نت ! .

إذا رغبت في الدخول إليه فإليك هذين المقالين :
كيف تدخل إلى شبكة الـ Dark Web من على هاتفك الأندرويد .
كيف تدخل إلى شبكة الـ Dark Web من على الحاسوب .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .