سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: هل يقبل أدسنس مواقع بدومين مجاني مثل blogspot

تحجيم الخط

9/18/2019

هل يقبل أدسنس مواقع بدومين مجاني مثل blogspot


هل يقبل أدسنس مواقع بدومين مجاني مثل blogspot


      كثير من المدونون الجدد يتسائلون عن إمكانية قبول أدسنس بمودونتهم ذات الدومين المجاني كشريك إعلاني و هل سيؤثر الدومين المجاني على فرصهم سلبا في القبول ؟ .


     ستجد جل الإجابات هي ب لا , لا يمكن أن يقبل أدسنس بمدونتك ذات الدومين المجاني كشريك إعلاني , و لكن هل تعلم بأن هذا خاطئ و أن أخر شيء يمكن أن ينظر إليه أدسنس هو الدومين , ولهذا يجب أن لا تولي أهمية كبيرة للدومين .

    موقعي شخصيا في هذ الفترة "2019-9-17" يستخدم دومين مجاني و تم قبوله في أدسنس بدون أي مشاكل , كما أني لاحظت بأن هناك كمية كبيرة من المواقع الضعيفة ذات الترتيب الضعيف في أليكسا و تم قبولها في أدسنس , وهناك مواقع كبيرة و ذات المحتوى الجيد بدأت بدومين مجاني و استمرت به و لاقت نجاح كبير .

     هل تعلم بأن شركة أدسنس هي الأكثر قبولا للمواقع ؟ , وفقط يكفي أن تفهم كيفية عمل أدسنس لتستطيع ضمان قبوله موقعك , و شركة أدسنس التابعة ل google تدعم منصات بلوجر من ناحية القبول و تسهل عليهم عملية القبول لأن بلوجر هي أيضا تابعة ل google .


     الكثير من من طلبو القبول في أدسنس تم رفضهم وحتى أصحاب الدومينات المجانية ليس لأن أدسنس صارمة بل لأن المدونين لا يفهمون كيفية عمل أدسنس و كيف يتم القبول فمثلا يجب أن تطبق هذه الشروط أولا و سيتم قبولك في يوم واحد او يومين على حسب الطلبات المتواجدة لدى أدسنس و قد تزيد الفترة إلى أسبوع أو أكثر :
لكن ما يجب أن تفعله لزيادة فرص القبول هو التالي :
- ملئ بيانات حساب أدسنس بالكامل .
- عدم خرق لحقوق الطبع و النشر .
- تجنب الزيارات الوهمية .
- وضع كود الإعلان في مدونتك لتصله زيارات معتبرة .

و لتفصيل أكثر أنصحك بقراءة مقالة : طبق هذه الشروط و سأضمن لك قبول مدونتك أو موقعك في شركة إعلانات Google Ads بنسبة 99% .

ستكون إستجابة أدسنس لطلبك على ثلاثة أوجه :

1- ستم قبولك مباشرة

هذا في حال لم تواجه أي مشكلة .


2- سيراسلك بالرفض

سيرفض أدسنس موقعك و سيرسل لك رسالة توضح أسباب الرفض و تكون بسبب إما خرق لحقوق الطبع و النشر أو لنشرك محتوى ضار أو لجلب زيارات وهمية أو ربما سيرسل لك سبب أخر .

3- سيتجاهلك بدون أن يتم قبولك

هنا بعد أن تنتظر لفترة تتجاوز الأسبوع أو الأسبوعين فهذا مؤشر على أن موقعك ليس به أي مشكل و لكن فقط ربما قد تكون نسيت إحدى خطوات طلب التسجيل مثل وضع رقم الهاتف أو تأكيد الحساب و الأهم ربما تكون نسيت وضع كود الإعلانات في مكان تصله الزيارات و بهذا ينتظر منك أدسنس أن تكمل تلك الشروط و في هذه الخطوة بالضبط قد يعتقد الجميع أنه تم رفضهم من طرف أدسنس و هذه هي المشكلة .

هل سيقبل أدسنس موقعك بترتيب ضعيف في أليكسا .
3 أسباب قد تؤدي إلى توقيف حسابك في Google Adsense .

إن كانت لديك أي إستفسارات حول أدسنس رجاءا إطرحها في التعليقات .

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .