سوبر إس للمعلوماتية | إطلع على أفضل المقالات التقنية في العالم العربي: هل سيقبل أدسنس موقعك بترتيب ضعيف في أليكسا

تحجيم الخط

9/19/2019

هل سيقبل أدسنس موقعك بترتيب ضعيف في أليكسا


هل سيقبل أدسنس موقعك بترتيب ضعيف في أليكسا

      هل سيقبل أدسنس بموقك الضعيف في أليكسا رانك كونه ذو ترتيب متدني ؟ , هذا هو السؤال الذي سيطرحه أحدث المدونين و ملاك المواقع و ستجد أن أغلب الإجابات هي لا للأسف الشديد و لكن هل هذا صحيح هل أدسنس يقبل فقط بالمواقع عالية الترتيب في أليكسا رانك ؟ .


     أدسنس التابع لـ google يعتبر أكبر داعم للمواقع و المدونات و خاصة مدونات البلوجر التابعة لمنصتها بحيث أنه يقبل بالدومينات المجانية مثل blogspot , و يعتبر أدسنس هو الخدمة الإعلانية الأكثر إستخداما حول العالم و أنت في بدايتك في مجال التدوين قد قررت إستخدام أدسنس كشريك إعلاني و لكن للأسف ترتيب موقعك متدني و كل ما تسمعه هو لا يمكن لموقعك الضعيف أن يقبل في أدسنس .

   أبشر فكل ما سمعته لا أساس له من الصحة و يمكنك تفنيد ذلك الكلام فمن كان يقدم تلك النصائح فهو لم يجرب أن يتقدم بموقع ضعيف الترتيب في أليكسا لإعلانات أدسنس , و شخصيا عن تجربة مني يمكنني أن أقول لك بأن موقعي هذا الذي تشاهده تقدمت به لإعلانات أدسنس و كان ترتيب موقعي في أليكسا هو 3 مليون و تم قبوله بنجاح , بل و حتى أن هناك مواقع كانت أضعف من موقعي بكثير و تم قبولها و في إحدى المرات وجدت موقع بترتيب 17 مليون و يستخدم إعلانات أدسنس .


    المشكلة أن من يتقدم لأدسنس لا يعرف شروط القبول و عندما يتم رفضه أو تجاهله يعتقد بأن ترتيب موقعه الضعيف هو السبب و لكن هذا غير صحيح ف أدسنس صارم فقط من ناحية حقوق النشر و النقرات الغير شرعية بالإضافة إلى جلب زيارات وهمية و أيضا هنا العديد من الأسباب المحتملة للرفض و أدعوك لإصلاحها من خلال الإطلاع على شروط القبول في مقالة تتعلق ب أدسنس : طبق هذه الشروط و سأضمن لك قبول مدونتك أو موقعك في شركة إعلانات Google Ads بنسبة 99%

شاركه

Facebook Twitter Linkedin Reddit
pinterest Pocket Tumblr Evernote Digg mix

فتح التعليقات

Sliman Jin

Sliman Jin
شاب عربي طموح أبلغ من العمر 24 سنة ملم بالبرمجة و علوم الحاسوب , أبرمج و أعرب قوالب بلوجر من حين لآخر و أسعى لنشر ما أعرفه و إكتسبته من خلال مدونتي سوبر إس للمعلوماتية .